حوادث اليوم
الإثنين 13 مايو 2024 04:34 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حملة أمنية واسعة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة في محافظات مصرية

ضبط مخدرات بعدو محافظات
ضبط مخدرات بعدو محافظات

تتواصل جهود قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي في أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع مدريات الأمن في المحافظات للتصدي لجرائم ترويج المواد المخدرة

في مصر بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية وتعزيز الأمن العام، من خلال حملاتهم الناجحة في مواجهة تجارة المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة على مستوى البلاد.، مؤكدًا على أهمية اليقظة الأمنية والقانونية في مواجهة مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تهدد النظام العام

نجاحات الحملات الأمنية في مختلف المحافظات

قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريات أمن الجيزة، شمال سيناء، والقليوبية، يواصل جهوده الناجحة في ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية المتورطة في حيازة وتجارة المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

ضبط مخدرات وأسلحة في شمال سيناء والجيزة والقليوبية

  • في شمال سيناء، تم ضبط عاطلين بحوزتهما 644 طربة لمخدر الحشيش تزن 65 كيلو جرام، وعاطل آخر بحوزته كيلو جرام من الكوكايين.
  • في الجيزة، ضبط عاطل بحوزته 12 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش.
  • في القليوبية، ضبط عامل بحوزته 25 كيلو جرامًا من الحشيش، بالإضافة إلى بندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

اعترافات المتهمين والقيمة المالية للمضبوطات

بمواجهة المتهمين، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار. تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 10,250,000 مليون جنيه تقريبًا.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

اذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين، وذلك في إطار العمليات الأمنية المستمرة التي تنفذها الأجهزة الأمنية في مصر لمكافحة الجريمة وترويج المواد المخدرة وحيازة الأسلحة غير المرخصة. هذه الجهود تعكس التزام الأمن المصري بتعزيز الأمان ومكافحة النشاطات الإجرامية في مختلف المحافظات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found