حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 01:08 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كأس أفريقيا 2023: البث المباشر لمواجهة مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة للمباراة

منتخب مصر
منتخب مصر

الاستعداد لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أفريقيا 2023

يستعد المنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا لخوض أول بطولة رسمية تحت قيادته في كأس أفريقيا 2023، حيث يلتقي بمنتخب موزمبيق. يأمل "الفراعنة"، الذين أوقعتهم القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات غانا والرأس الأخضر، في تحقيق الفوز والمضي قدماً نحو تعزيز رقمهم القياسي في الفوز بالبطولة.

إنجازات المنتخب المصري في كأس أفريقيا

يحمل المنتخب المصري الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس أفريقيا بمجموع 7 مرات، وآخرها في عام 2010 تحت قيادة المدرب حسن شحاتة. يسعى الفريق لتمديد هذا الرقم القياسي في البطولة التي تقام هذا العام في كوت ديفوار.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم بث مباراة مصر وموزمبيق عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث بطولة كأس أفريقيا 2023 في المنطقة العربية. القنوات الناقلة للمباراة موزمبيق هي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max.

ترددات القنوات الناقلة

للحصول على إشارة واضحة لمشاهدة المباراة، يمكن ضبط الأجهزة على الترددات التالية:

  • على نايل سات: التردد 11013، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • على سهيل سات: التردد 11547، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3.

معلق مباراة مصر وموزمبيق

تم إسناد مهمة التعليق على مباراة مصر وموزمبيق للمعلق المصري المعروف علي محمد علي، والذي يتمتع بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم.

البث المباشر للمباراة

بالإضافة إلى البث التلفزيوني، سيكون البث المباشر عبر الإنترنت متاحًا من خلال تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت"، مما يتيح للمشاهدين خيارات متعددة لمتابعة المباراة.

موعد مباراة مصر وموزمبيق

تقام هذه المباراة المرتقبة في كأس أمم أفريقيا 2023 يوم الأحد 14 ينايرعلى ملعب "فيليكس هوفويت بواني" في أبيدجان. وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found