حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 09:06 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

روي فيتوريا يقود منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023: الاستعدادات والتشكيلة المتوقعة

تشكيل منتخب مصثر امام موزمبيق
تشكيل منتخب مصثر امام موزمبيق

انطلاق مشوار منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023

البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، يستعد لخوض غمار بطولة كأس أمم أفريقيا مع "الفراعنة"، حيث يواجهون موزمبيق في الجولة الأولى، في المباراة المقررة في الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الآمال المعلقة على المنتخب المصري

يحمل جمهور منتخب مصر آمالاً كبيرة للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا في نسختها لعام 2023، خاصةً بعد خسارة النهائي مرتين في آخر ثلاث نسخ. فيتوريا، منذ توليه مهام التدريب في يوليو 2022، قاد المنتخب لتحقيق 12 فوزًا وتعادل واحد وخسارة واحدة في 14 مباراة، بنسبة انتصارات بلغت 85.71%.

استراتيجية اللعب والتشكيلة المتوقعة ضد موزمبيق

وفقًا لتقارير ، فقد استقر فيتوريا على التشكيلة لمواجهة موزمبيق، معتمدًا على طريقة لعب 4-3-3. يتضمن الهجوم ثلاثيًا مكونًا من مصطفى محمد كمهاجم صريح، وبجانبه محمود حسن "تريزيغيه" ومحمد صلاح على الأطراف.

تشكيلة الدفاع والوسط لمنتخب مصر

تشكيل منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2022

يتولى محمد الشناوي حراسة المرمى، مع خط دفاع يضم محمد هاني، محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي، وأحمد فتوح. في خط

الوسط، سيتواجد محمد النني، نجم أرسنال الإنجليزي، بجانبه مروان عطية وأحمد سيد "زيزو"، مع إمكانية مشاركة إمام عاشور كبديل.

التغييرات المحتملة في تشكيلة منتخب مصر

هناك توقعات بإجراء بعض التغييرات في التشكيلة الرسمية لمنتخب مصر التي ستواجه موزمبيق، مقارنةً بالتشكيلة التي حققت الفوز على سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026. يأتي ذلك بناءً على التقارير الصحفية والتحليلات الفنية.

توقعات المباراة الافتتاحية لمصر في كأس أمم أفريقيا

تعد مباراة مصر ضد موزمبيق ضربة البداية لمشوار الفراعنة في البطولة، حيث يترقب الجمهور أداءً قويًا ونتائج إيجابية تعكس التحضيرات والاستراتيجيات التي اتبعها المدير الفني روي فيتوريا.

تشكيلة منتخب مصر المتوقعة أمام موزمبيق

  • حارس المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي، أحمد فتوح
  • خط الوسط: محمد النني، مروان عطية، أحمد سيد "زيزو" أو إمام عاشور
  • خط الهجوم: محمد صلاح، محمود تريزيغيه، مصطفى محمد
  • هل سينجح المنتخب المصري في تحقيق التوقعات والأحلام المعقودة عليه

وكان هذا التقرير محاولة لرصد استعدادات منتخب مصر وتوقعاته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، مع تركيز خاص على التشكيلة والاستراتيجيات التي يعتمدها المدي

ر الفني روي فيتوريا. يظل السؤال المهم: هل سينجح المنتخب المصري في تحقيق التوقعات والأحلام المعقودة عليه من قبل جمهوره العريض؟ تبقى الإجابة معلقة حتى انطلاق البطولة وبدء مشوار الفراعنة فيها، حيث يتطلع الجميع إلى أداء متميز يعيد لمصر مكانتها المرموقة في كرة القدم الأفريقية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found