حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 12:50 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في الدقهلية

ضبط تشكيل عصابي
ضبط تشكيل عصابي

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية القبض على تشكيل عصابي مكون من 6 أفراد، من بينهم فتاة. تخصص هذا التشكيل في الترويج للمواد المخدرة في مركز منية النصر، وتم العثور بحوزتهم على كميات كبيرة من الهيروين والهيدرو، بالإضافة إلى أسلحة نارية وطلقات.

إخطار مدير أمن الدقهلية

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر حول نشاط تشكيل عصابي في المواد المخدرة، حيث استخدموا إحدى البؤر الإجرامية في قرية الرياض كمسرح لنشاطهم الإجرامي.

تم تقنين الإجراءات وتشكيل مأمورية أمنية بعد استئذان جهات التحقيق، تم تشكيل مأمورية أمنية من قبل ضباط وحدة مباحث مركز منية النصر

، برئاسة المقدم محمد صبح، رئيس المباحث، والرائد محمد أبو غزالة، رئيس وحدة مباحث تنفيذ الأحكام، والنقيب خالد ضياء، معاون المباحث، تحت إشراف العميد كريم حمدي، مأمور المركز. استهدفت الحملة مكان تواجد المتهمين في أرض زراعية بقرية الرياض.

نجاح الحملة وضبط المتهمين

تكللت الحملة بالنجاح، حيث تم ضبط التشكيل العصابي الذي ضم "عمرو ال.م.ر"، المعروف بعمرو أبو زينة، زعيم التشكيل، ومحمد ع.ال.م.أ الملقب بالعشري، وخالد م.أ المعروف بخالد سيكا، ومحمد ال.ح.ال، المعروف بمحمد العربي، وإبراهيم م.إ.ال، بالإضافة إلى ميرنا م.م.ك.

المضبوطات واعترافات المتهمين

عُثر بحوزة المتهمين على أسلحة نارية منها بندقيتان خرطوش وفرد خرطوش، و15 طلقة، بالإضافة إلى 2 كيلو من الهيروين وكيلو هيدرو. كما تم ضبط 4 هواتف محمولة، مبلغ مالي، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية. وفي المواجهة، اعترف المتهمون بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والأسلحة للدفاع عن النفس، والهواتف لتسهيل التواصل مع العملاء.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

تم تحرير المحضر اللازم بحق المتهمين، وعرضهم على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها. تأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة للأجهزة الأمنية في مكافحة تجارة المخدرات والحد من انتشارها، وضمان أمن وسلامة المواطنين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found