حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 08:24 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأمن يضبط مجرم بالدقهلية بحوزته كيلو حشيش وسلاح ناري

متهم
متهم

الإجراءات الأمنية في قرية طناح

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من ضبط عاطل يبلغ من العمر 37 عامًا، له كارت معلومات جنائية، بتهمة حيازة كمية من جوهر الحشيش المخدر تزن كيلو جرام، بالإضافة إلى سلاح ناري فرد خرطوش. وقعت العملية بقرية طناح التابعة لمركز المنصورة، وقررت جهات التحقيق حبس المتهم لمدة 4 أيام.

إخطار مدير أمن الدقهلية

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بناءً على التحريات السرية لضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، التي أكدت تورط عنصر إجرامي في تجارة المخدرات، مستخدمًا قرية طناح كمسرح لنشاطه.

عملية الضبط والتفتيش

بعد تقنين الإجراءات والحصول على إذن من جهات التحقيق، تمكن ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم أحمد العزب، رئيس المباحث، من ضبط

المضبوطات واعترافات المتهم

خلال التفتيش، عثر بحوزة المتهم على كيلو جرام من جوهر الحشيش المخدر، وسلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، وطلقة من ذات العيار، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهاتف محمول. واعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي كمتحصلات من البيع، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، والهاتف للتواصل مع العملاء.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

بعد تحرير المحضر اللازم، تم عرض المتهم على جهات التحقيق، والتي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات. تأتي هذه العملية في إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة تجارة المخدرات والحفاظ على الأمن العام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found