حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 04:45 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الراقصة سما المصري تعود إلى السجن بعد الإفراج عنها في قضية الفيديوهات

لحظة القبض علي سما المصري
لحظة القبض علي سما المصري

ضجة حول خروج سما المصري ثم عودتها للسجن

أثارت الراقصة المصرية سما المصري ضجة واسعة بخروجها ثم عودتها إلى السجن بعد أيام قليلة من الإفراج عنها. هذا التطور الغير متوقع في القضية أثار الكثير من النقاش والجدل.

تحديد جلسة لنظر استشكال سما المصري

حددت المحكمة الاقتصادية جلسة 20 يناير/كانون الثاني لنظر أولى جلسات استشكال سما المصري على حبسها سنتين في قضية الفيديوهات الخادشة للحياء. هذه الخطوة القانونية تعتبر مهمة في مسار القضية.

الدفاع يطلب وقف تنفيذ العقوبة

أوضح أشرف ناجي، محامي سما المصري، أنه قدم استشكالًا يطالب فيه بوقف تنفيذ العقوبة على موكلته، مما يشير إلى استمرار الجهود القانونية للدفاع عنها.

تنفيذ حكم الحبس للراقصة الاستعراضية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على سما المصري لتنفيذ حكم قضائي بحبسها سنة لتكمل عقوبة الحبس سنتين بعد حكم نهائي بات من النقض.

القبض على سما المصري قبل مرور شهر على خروجها من السجن.. محامي الفنانة:  الحكم نهائي وصادر من أعلى جهة قضائية

الاتهامات الموجهة لسما المصري

وجهت النيابة لسما المصري اتهامات بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء والتحريض على ممارسة الدعارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى اعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري.

الإفراج المؤقت عن سما المصري وعودتها للسجن

تم الإفراج عن سما المصري في 27 نوفمبر الماضي، بعد تنفيذها أحكام الحبس ضدها البالغة 3 سنوات ونصف. ومع ذلك، بعد أسابيع قليلة فقط من الإفراج عنها، تم القبض على سما المصري مرة أخرى لتنفيذ حكم النقض الذي عدّل عقوبتها إلى سنتين من الحبس.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found