حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 03:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أعلنت النجمة ياسمين عبدالعزيز انفصالها رسميا عن النجم أحمد العوضي الذي كتب هو الآخر عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» قائلة: «يا ساتر يا رب .. بلاش انتي يا ليلي» التي ظهرت برفقة الإعلامي اللبناني نيشان، وهي تتنبأ في السنة الجديدة 2024 بطلاقها من الفنان أحمد العوضي.

يشار إلى أن ياسمين عبدالعزيز هنأت مؤخرا الفنان أحمد العوضي بمناسبة طرح فيلمه الجديد «الإسكندراني» في دور العرض السينمائي، حيث نشرت البوستر الرسمي للفيلم من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك قائلة: «مبروك ربنا يكرم ان شاء الله، فيلم الأسكندراني».

ياسمين عبد العزيز تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائي فني خلال السنوات الماضية، وتعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found