حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 11:25 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إيرادات فيلم الإسكندراني في السينما أمس

الإسكندراني
الإسكندراني

نجح فيلم الإسكندراني للنجم أحمد العوضي والفنانة زينة والمخرج خالد يوسف في تحقيق إيرادات جيدة في شباك التذاكر خلال عرضه أمس، إذ بلغت إيرادات الفيلم في السينما خلال عرضه الليلة الماضية 506،471 جنيه.

ويقدم أحمد العوضي شخصية بكر الإسكندراني»، ويدخل في صراعات عديدة، كما يبدو أنه ستجمعه علاقة عاطفية مع زينة، إذ تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

الجدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني من تأليف كاتب الروائع الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته مع زينة كلًا من أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

وفي نفس الياق تحدث الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل فيلمه الجديد،والذي يحمل اسم الإسكندراني، مشيرًا إلى أن النجاح الذي حققه خلال هذا العمل لم يكن سهلًا كما يعتقد البعض، وأنه كان حريصًا على أن تكون أول بطولة له في السينما على قدر النجاحات التي حققها في الدراما.

وتابع النجم أحمد العوضي قائلًا: "كنت عايز أول بطولة ليا في السينما تكون زي بطولاتي في الدراما، بنفس النجاح، وهذا وضع على عاتقي ضغوط كبيرة، ولكن كنت مطمئن إنى مسنود بنص محترم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وبمخرج مثل الأستاذ خالد يوسف".

واستكمل: "إنك تحقق نجاح في الدراما وفي السينما ويكون بنفس الخط المتوازى حاجة مش سهلة، علشان كده كنت بسعى وبجتهد على قد ما بقدر وقلت أكتر من مرة مش هلاقى أحسن من ده فيلم أبدأ بيه مشواري في السينما".

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found