حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 01:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
سعيد محمد أحمد يكتب :قمة المنامة.. موقف مصرى صارم تجاه أزمة غزة تفاصيل رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.. صور حبس عامل لقيامة بسرقة 8000 الأف دولار من داخل سيارة بمنطقة كرداسة تحقيق عاجل بعد تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بعد 20 دقيقة من فتح اللجان في سوهاج أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار: تفاصيل الدعوى واتهامات السب والقذف تحريات تكشف تفاصيل ضبط البلوجر نادين طارق بتهمة التحريض على الفسق والفجور النيابة تأكد على عدم وجود شبهة جنائية في واقعة سقوط فتاه من الطابق الخامس بأبو النمرس 3 صراعات ثنائية تشعل مواجهة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا التاريخ ينادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. التحدي الكبير أمام الأهلي اعترافات عصابة التنقيب عن الأثار بالهرم: شخص أخبرنا بوجود كنز أسفل العقار إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية خلال حفل زفاف بأسيوط

جهود أمنية مكثفة في القليوبية للقبض على معتدين قاموا بسرقة وضرب فتاة

وزاره الداخلية
وزاره الداخلية

التحقيق في حادثة الاعتداء والسرقة بالقليوبية

تكثف أجهزة الأمن في محافظة القليوبية جهودها للقبض على ثلاثة أشخاص اعتدوا بالضرب على فتاة في دائرة قسم شرطة الخصوص. ورد بلاغ لمديرية أمن القليوبية يفيد بتعرض الفتاة للضرب والسرقة أثناء سيرها في الشارع.

تفاصيل الواقعة والجهود الأمنية

تلقت المبلغة "ا. ع" اعتداءً بالضرب من قبل الجناة الثلاثة، حيث قاموا بسرقة هاتفها المحمول، سلسلة وخاتم ذهبي. تم تحرير محضر بالحادث، وتجري الأجهزة الأمنية عمليات تفريغ للكاميرات في مكان الواقعة بهدف التعرف على الجناة وضبطهم.

استجواب شهود العيان

تقوم الأجهزة الأمنية بسؤال شهود العيان وجمع المعلومات التي قد تساهم في تحديد هوية الجناة وتسريع عملية القبض عليهم.

و تمثل هذه الواقعة تحديًا أمنيًا في القليوبية، حيث تسعى الأجهزة الأمنية جاهدة لتحقيق العدالة وضمان أمن وسلامة المواطنين. يتابع الجمهور بقلق تطورات الحادثة، آملين في سرعة القبض على المعتدين وتقديمهم للعدالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found