حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 10:05 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فصة توريط زينة في طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي

زيته والعوضي في فيلن الأسكندراني
زيته والعوضي في فيلن الأسكندراني

زينة تكسر الصمت حول شائعات تورطها في طلاق ياسمين عبد العزيز

خرجت الفنانة زينة عن صمتها بعد أيام من انتشار شائعات تربطها بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها السابق، الفنان أحمد العوضي. على الرغم من نفي ياسمين للخيانة، إلا أن زينة بدت مستفزة من التعليقات المتكررة حول القضية.

تعليق زينة الغامض على إنستجرام

زينة ترد على شائعات تورطها في طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

في أول تصريح لها، نشرت زينة تعليقًا مبهمًا على إنستغرام، أثار تفسيرات متابعيها حول كونه ردًا على الشائعات المتعلقة بعلاقتها بالقضية. جاء ذلك بالتزامن مع عرض فيلمها الأخير "الإسكندراني" مع أحمد العوضي في دبي.

رد زينة على الشائعات وسخريتها من المنتقدين

في تعليقها، أشارت زينة إلى تعرضها للأذى من الناس في رزقها وسمعتها، مؤكدة أنها تعتبر ذلك سببًا لتجلب لها الخير بعدها. واختتمت تعليقها بسخرية من شفافية بعض الأشخاص دون تحديد من يقصد.

ردود أفعال المتابعين حول تعليق زينة

تفاعل متابعو زينة مع منشورها، حيث انقسمت الآراء بين من يعتقدون أنها تحاول تبرئة نفسها ومن يدافعون عنها، مشيرين إلى أنها بريئة وأن كلامها يدل على أن الشائعات مغرضة.

زينة وشائعات الطلاق بين ياسمين عبد العزيز والعوضي

انتشرت الشائعات حول زينة بسبب تواجدها مع العوضي في دبي لعرض فيلمهما الإسكندراني، ولكنها أوضحت أن ذلك كان لأغراض العمل فقط.

كنت هايل.. زينة تشيد بأداء أحمد العوضي في فيلم

ياسمين عبد العزيز تنفيشائعات الخيانة في طلاقها من أحمد العوضي

رغم شائعات الخيانة التي طاردتها، أكدت ياسمين عبد العزيز في تصريح منفصل أنها لم تتعرض للخيانة من قبل زوجها السابق أحمد العوضي خلال فترة زواجهما. نفت صحة هذه الشائعات جملة وتفصيلاً، وفضلت عدم الإفصاح عن السبب الحقيقي وراء انفصالهما.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يثير الجدل

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، مما أثار صدمة في الأوساط الفنية وبين متابعيهما. هذا الإعلان جاء بالتزامن مع احتفال ياسمين بعيد ميلادها، وقد أكدت أن الانفصال كان رسميًا، مما انتهى بذلك زواج دام نحو 4 سنوات.

زينة ونفي التورط

في هذه الحالة، نرى كيف يمكن للشائعات أن تؤثر على حياة الأشخاص وكيف يتعامل المشاهير مع هذا النوع من المواقف. زينة، بردودها القوية وتصريحاتها، تحاول توضيح موقفها ونفي أي تورط لها في قضية طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في حين تستمر الأنظار متوجهة نحو تطورات الوسط الفني المصري.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found