حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 07:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل شخصية وليد فواز في مسلسل حق عرب

وليد فواز
وليد فواز

يواصل النجم وليد فواز تصوير مشاهد مسلسله الجديد "حق عرب" مع أحمد العوضي والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، والعمل يتم تصويره بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويظهر في المسلسل بدور بلطجي، ومع تصاعد الأحداث تنشأ عداوة بينه وبين الفنان أحمد العوضي، ويسعى لقتله والسيطرة على حي الجمالية، وهي المنطقة التي يسكن بها الثنائي،و تتطور الأحداث في إطار حماسي مليء بالأكشن والإجرام.

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث.


مسلسل "حق عرب"، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين،

ويذكر أن الفنان وليد فواز، حقق نجاحًا كبيرًا من خلال تجسيده لشخصية عبد الغني في مسلسل "صوت وصورة" والذي عُرض الفترة الماضية، وهو بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، ولاء الشريف، مراد مكرم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول السوشيال ميديا ومخاطرها والذكاء الاصطناعي، حول رضوى التي تعمل ممرضة لدى أحد أطباء التجميل المشهورين، ويحاول التحرش بها، لكنها تدافع عن نفسها، وبعدها تتورط رضوى حنان مطاوع، في قضية قتله بفيديو مفبرك من الذكاء الاصطناعي، ويتخلى زوجها عبد الغني عنها، ويقف بجانبها المحامي لطفي عبود صدقي صخر، ليخرجها من السجن، ويحاول إثبات من هو القاتل الحقيقي لـ عصام الصياد، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found