حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 06:37 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كواليس واسرار عن مغادرة محمد صلاح معسكر المنتخب المصري

اصابة محمد صلاح
اصابة محمد صلاح

تسارع الأزمة حول مغادرة محمد صلاح

تشهد الساحة الرياضية تطورات متسارعة بشأن قضية مغادرة النجم المصري محمد صلاح لمعسكر منتخب بلاده المقام في كوت ديفوار. حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مغادرته بعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا.

صلاح يعود إلى ليفربول للعلاج

كشف الاتحاد عن سبب عودة صلاح إلى ناديه ليفربول، وهو العلاج من إصابة معينة، بأمل أن يلحق بالمباريات القادمة في البطولة، حال تأهل المنتخب المصري.

تصريحات يورجن كلوب

جاء في تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إشارة إلى إمكانية عودة صلاح للمنتخب المصري في حال وصولهم لنهائيات كأس أمم أفريقيا، شريطة تعافيه من الإصابة.

ردود أفعال الجماهير المصرية

أثارت هذه الأحداث غضب مجموعات من جماهير منتخب مصر، حيث وجه البعض اتهامات لصلاح بعدم الجدية في اللعب مع المنتخب مقارنة بأدائه مع نادي ليفربول.

تصريحات مدحت شلبي

فجر الإعلامي المصري الشهير مدحت شلبي مفاجأة في برنامجه على قناة "إم بي سي مصر"، مشيراً إلى وجود خلافات في التقارير الطبية الخاصة بإصابة صلاح بين الجهاز الطبي للمنتخب المصري ونادي ليفربول.

الجهاز الطبي لليفربول يتدخل

أوضح شلبي أن الجهاز الطبي لليفربول وجه نقداً للتشخيص الطبي الذي قدمه الجهاز الطبي للمنتخب المصري، وقد طلب من صلاح إرسال تقارير وفحوصات للتقييم والعلاج بمعرفته

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found