حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 11:53 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ريهام سعيد تتهم طبيب التجميل نادر صعب بتشويه وجهها وقتل امرأتين

ريهام سعيد و الطبيب نادر صعب
ريهام سعيد و الطبيب نادر صعب

تهديد بالمقاضاة من طبيب التجميل نادر صعب

اشتعلت الخلافات بين الإعلامية المصرية ريهام سعيد وطبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب، حيث وجهت ريهام اتهامات لصعب بتشويه وجهها والتسبب في وفاة امرأتين. رداً على ذلك، أعلن نادر صعب عن نيته مقاضاة ريهام سعيد وكل من يروّج لهذه الادعاءات الكاذبة، مؤكدًا على وجود معلومات مغلوطة في تصريحاتها.

ريهام سعيد تتهم نادر صعب بتشويه وجهها

في تطور مثير للقضية، نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد منشوراً عبر الإنترنت تتهم فيه الدكتور نادر صعب بتشويه وجهها والتسبب في وفاة امرأتين. ودعت ريهام النساء لتجنب إجراء أي جراحات تجميلية لدى صعب، معربة عن غضبها الشديد تجاه الطبيب ومشيرة إلى نيتها رفع دعوى قضائية ضده.

تفاصيل الاتهامات والردود

أكدت ريهام سعيد أنها خضعت لعملية تجميل على يد نادر صعب قبل حوالي 10 أشهر، وأشارت إلى أن النتيجة كانت تشوه وجهها. من جهته، نشر الدكتور صعب بياناً عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، نفى فيه هذه الادعاءات وتوعد بتقديم كل الأدلة التي تدحض مزاعم ريهام سعيد.

تحذيرات ريهام سعيد للنساء

حذرت ريهام سعيد النساء من التعامل مع الدكتور نادر صعب، مشيرة إلى أنها تخفي عيوب العملية التجميلية بالمكياج. وأضافت أنها ليست محرجة من نشر صور توثق تشوه وجهها، مؤكدة على ضرورة الحذر من الإجراءات التجميلية التي ينفذها صعب.

الرد القانوني من نادر صعب في مواجهة هذه الاتهامات

أعلن نادر صعب عزمه على اتخاذ خطوات قانونية ضد ريهام سعيد وأي شخص آخر يروج لهذه الادعاءات. وأكد صعب في بيانه على أن التصريحات التي أدلت بها الإعلامية المصرية تحمل الكثير من الكذب والتضليل، مشددًا على حقه في الدفاع عن سمعته ومهنته.

تداعيات القضية وأثرها على سمعة الطبيب

تأتي هذه القضية لتلقي بظلالها على سمعة نادر صعب كطبيب تجميل معروف. مع تزايد الاهتمام الإعلامي والجماهيري بالقضية، يبقى السؤال المطروح حول تأثير هذه الادعاءات على ممارسته المهنية ومستقبله الطبي.

الأهمية الاجتماعية للقضية

تسلط هذه القضية الضوء على قضايا هامة تتعلق بالثقة بين المرضى وأطباء التجميل، وتبرز أهمية البحث والتحري قبل الخضوع لأي إجراءات تجميلية. كما تؤكد على أهمية المساءلة القانونية في حالات الإهمال الطبي أو الأخطاء المهنية.

و تظل قضية الإعلامية ريهام سعيد والطبيب نادر صعب محور اهتمام ونقاش، ليس فقط في الأوساط الإعلامية والطبية، بل أيضًا بين الجمهور العام، مما يعكس الأهمية المتزايدة للصحة والجمال في الثقافة العربية المعاصرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found