حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 08:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موعد حفل نانسي عجرم مع فرقة ميامي

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفل غنائي ساهر لها مع فرقة ميامي الغنائية على مسرح محمد عبده أرينا يوم 2 فبراير المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بوستر الحفل معلنة عن طرح التذاكر قريبا.

ارتدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فستانا باللون الأحمر الملكي، أثناء حضورها حفل joy awards، على خشبة مسرح أبو بكر الشدي بالسعودية، مؤكدة لوسائل الإعلام أنها تحرص دائمًا على اختيار إطلالتها باللون الأحمر خاصة في المهرجانات.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي، على حضور اللحظات الأولى من حفل توزيع جوائز joy awards، والذي يُقام حاليًا بالرياض، ومن أبرز مشاهير الحفل تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني ونادين نسيب نجيم وإلهام شاهين ولبلبة وريا أبي راشد وجمال سليمان ودرة وشيماء سيف ونيكول سابا.

ويشارك في الحفل بنسخته الرابعة نخبة كبيرة من عمالقة نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صناع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة حضور حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم.

القنوات الناقلة لحفل توزيع جوائز Joy Awards

وسيبث حفل توزيع جوائز Joy Awards، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، وMBC العراق، وMBC5، إضافة إلى منصة "شاهد".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found