حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 04:21 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المحكمة الاقتصادية تواجه أزمة المتحدة للصيادلة: رفض التسوية وشهر الإفلاس

دعوي المتحدة.
دعوي المتحدة.

رفض طلبات التسوية والإحالة إلى المحكمة

قررت إدارة الإفلاس بالمحكمة الاقتصادية اليوم رفض طلبات التسوية والصلح المقدمة من أكبر شركة توزيع دوائي، المتحدة للصيادلة، وأحالت القضية إلى المحكمة للحكم بشهر إفلاس الشركة.

تدخل شركات دوائية أخرى

تدخلت ستة شركات دوائية للانضمام إلى الطلبات بشهر إفلاس المتحدة للصيادلة بسبب امتناعها عن سداد ديون مليارية.

الوضع المالي المتدهور للمتحدة للصيادلة

قررت إدارة الوساطة بدائرة إفلاس القاهرة الاقتصادية اليوم برفض طلبات الصلح والتسوية في القضية رقم 34 لسنة 2023. تم رفع الدعوى من قبل الدكتور هاني سامح، المحامي، لإشهار إفلاس شركة المتحدة للصيادلة لصالح شركة تصنيع دوائي دائنة للمتحدة بما يجاوز 45 مليون جنيه بموجب شيكات بنكية تم رفض سدادها بسبب تصفير حسابات الشركة.

الأزمة المالية وتأثيرها على الائتمان

جاء في الدعوى أن شركة المتحدة للصيادلة وهي شركة مساهمة تمتنع عن سداد مديونياتها للشركات الدوائية وتوقفت عن السداد، حيث وصل حجم المديونيات إلى أرقام ضخمة بالمليارات نتيجة انهيار تعاملات الشركة المالية وتعثرها. وأشارت الدعوى إلى أن التوقف عن الدفع والامتناع عن سداد المديونيات ينبئ عن مركز مالي مضطرب وضائقة مستحكمة يتزعزع معها ائتمان الشركة وتتعرض بها حقوق دائنيها لخطر محقق أو كبير الاحتمال.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found