السبت 2 مارس 2024 12:58 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إطلاق الدفعة التكميلية لشقق الإسكان المتميز 2024 في مصر: فرصة جديدة للراغبين”

اسكان متميز
اسكان متميز

إطلاق الدفعة التكميلية لشقق الإسكان المتميز 2024

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في مصر عن إطلاق دفعة تكميلية جديدة لشقق الإسكان المتميز لعام 2024. تستهدف هذه الخطوة الأشخاص الذين لم يتمكنوا من حجز شقة سكنية في الطرح السابق ولم يقوموا بسحب جدية الحجز.

تفاصيل الوحدات السكنية

أوضح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان المصري، أن الدفعة التكميلية تشمل 768 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمساحات تتراوح بين 89 و93 متر مربع، وتقع هذه الوحدات في مدينة العبور الجديدة ومدينة أسيوط الجديدة.

شروط التقديم على شقق الإسكان المتميز 2024

تتضمن شروط التقديم أن تكون القرعة علنية ويدوية من خلال بنك التعمير والإسكان، مما يوفر فرصة للأشخاص الذين فاتتهم فرصة الحجز في المشاريع السابقة.

نظام السداد المرن

أكد المهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، على نظام سداد مرن يتضمن دفع 20% + 1% رسوم إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة خلال 30 يومًا من تاريخ انتهاء القرعة، بالإضافة إلى سداد باقي المبلغ على أقساط.

القسط الأول وشروط الحجز

يبدأ القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، مع ضرورة تقديم شيكات آجلة للأقساط قبل الاستلام. وتشدد الشروط على أنه لا يحق للأسرة التقدم لحجز أكثر من وحدة واحدة.

طرح جديد في شقق الإسكان المتميز بهذه الشروط والمواصفات | مصراوى

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found