الإثنين 4 مارس 2024 08:14 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هنا الزاهد تكشف كواليس الطلاق من أحمد فهمي - تفاصيل الانفصال الهادئ

هنا الزاهد
هنا الزاهد

هنا الزاهد وأحمد فهمي: لقاء بعد الطلاق

أوضحت هنا أنها التقت بفهمي في حفل "joy awards" في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، حيث تبادلا التحية بود. شددت على أن الانفصال لا يعني وجود ضغائن، وأن الحياة تستمر رغم الصعوبات.

إعلان الطلاق رسميًا

أعلنت هنا الزاهد عبر "إنستغرام" في 16 نوفمبر/ انفصالها رسميًا عن أحمد فهمي بعد زواج دام أربع سنوات. وصرح فهمي قبل الانفصال بأن تجارب الطلاق السابقة في حياته كانت بمثابة "حسابات بالعقل" وليست لهدم البيت.

أحمد فهمي ورؤيته للطلاق

تحدث أحمد فهمي عن تأثير طلاق والديه عليه، معتبرًا أن الطلاق أصبح بالنسبة له أمرًا بسيطًا وعقلانيًا. وأكد أنه يتحمل المسؤولية عن نهاية زيجاته، مشيرًا إلى رغبته في الاستمرارية لكن الظروف تقود إلى الطلاق.

التاريخ العاطفي لأحمد فهمي وهنا الزاهد

بدات العلاقة بين الطرفين في نهاية عام 2018 وسرعان ما احتفل الثنائي بعقد قرانهما في 11 سبتمبر 2019، وقد انتهت العلاقة بعد مرور أربع سنوات. وقد عبر فهمي عن انجذابه الأولي لهنا بسبب احترامها لأهلها وطيبة قلبها.

هنا الزاهد مع أحمد فهمي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found