الأربعاء 21 فبراير 2024 08:01 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صراع عائلي يصل إلى محكمة الأسرة: قصة خلع تكشف تأثير الأم على الزواج

محكمة الاسرة
محكمة الاسرة

مشاجرة عائلية تصل إلى المحكمة

بكلمات ملؤها الأسى والحزن، بدأت ربة منزل قصتها أمام محكمة الأسرة، طالبة الخلع من زوجها الذي سمح لوالدته بالتدخل في كل تفاصيل حياتهم الزوجية، حتى في اختيار أسماء أطفالهم.

تفاصيل الخلاف ودور الأم

صرحت الزوجة بأن الخلافات بينها وبين زوجها بدأت بسبب تدخل والدته المستمر في حياتهما. كان يفضل دائمًا رأي أمه حتى لو كانت مخطئة. طلبت من زوجها أن يفصل بين ارتباطه الشديد بوالدته وحياتهما الزوجية، لكن دون جدوى. وصفت الزوجة تجربتها بأنها مليئة بالضغوطات والإهانات.

التصعيد إلى الطلاق

زادت المشاكل بعد ولادة طفلها الثاني حيث تحكمت حماتها في تسميته دون الالتفات لرأيها، وهو ما دفعها للخروج من المنزل. عندما طلبت الطلاق، رفض الزوج مطالبًا إياها بالتنازل عن كل حقوقها للحصول على الطلاق.

اللجوء إلى القضاء

بعد تفكير عميق ونصائح من والدتها بتحمل الوضع من أجل الأبناء، قررت الزوجة أن الطلاق هو الحل الأمثل لتحرر نفسها من هذا الواقع الأليم، فلجأت إلى محكمة الأسرة مقدمة دعوى خلع ضد زوجها.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found