حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 04:15 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

: استقرار سعر الدولار في مصر اليوم مع ترقب قرارات البنك المركزي

دولار وجنية
دولار وجنية

استقرار سعر الدولار في البنوك والصرافات

سجل سعر الدولار في مصر اليوم، الخميس 1 فبراير 2024، استقراراً عند نفس مستوياته في البنوك والصرافات. تتجه الأنظار حالياً صوب البنك المركزي المصري في انتظار قرارات جديدة.

توضيحات البنك المركزي حول حدود السحب

أوضح البنك المركزي المصري أنه لم يصدر تعليمات جديدة بخصوص حدود السحب النقدي اليومي من الحسابات، مؤكداً استمرار العمل بالتعليمات الصادرة في 25 أغسطس 2022.

ترقب اجتماع البنك المركزي لتحديد مسار الفائدة

ينتظر الاقتصاديون اجتماع البنك المركزي المصري اليوم لمناقشة وتحديد مسار أسعار الفائدة، مع توقعات ترجح اتجاه لرفع أسعار الفائدة لمواجهة التضخم.

أسعار الفائدة في الاجتماع الأخير للبنك المركزي

في آخر اجتماع للجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري، تم الإبقاء على سعر الإقراض لليلة واحدة عند 20.25%، وسعر الفائدة على الودائع لليلة واحدة عند 19.25%.

سعر الدولار في السوق السوداء

وصل سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء إلى 72 جنيهاً مصرياً، مما يعكس الفرق الكبير بين السوق الرسمية والسوق السوداء.

توقعات انخفاض سعر الدولار في مصر

تشير التقارير الحكومية إلى توقعات بوصول سعر الدولار في مصر خلال عام 2024 إلى مستوى 37.40 جنيه، دون توقعات بانخفاض كبير في سعر الدولار.

سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم

سجل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية مستوى 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found