حوادث اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 03:56 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أستعدادات مكثفة للأهلي المصري قبل مواجهات دوري أبطال أفريقيا

مران الأهلي
مران الأهلي

جلسة تكتيكية لمارسيل كولر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً للارتباطات القادمة. عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعاً مع الطاقم المعاون لمناقشة جوانب متعددة تخص الاستعداد للمباريات المقبلة.

مران بدني وتدريبات تخصصية في الأهلي

خلال مران اليوم، أدى اللاعبون فقرات بدنية مكثفة قبل الانتقال إلى تنفيذ تدريبات تخصصية متنوعة، تبعاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، في إطار التحضيرات المستمرة للتحديات القادمة.

معسكر إعداد الأهلي في عجمان

كجزء من الاستعدادات، خاض الفريق معسكر إعداد خارجي في مدينة عجمان بالإمارات، حيث شمل المعسكر مواجهات ودية مع فرق مثل الأخدود السعودي وحتا الإماراتي.

الأهلي يتأهب لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلي حالياً لمواجهة مهمة ضد شباب بلوزداد الجزائري في إطار مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مما يضع الفريق أمام تحدي جديد في هذه البطولة القارية الهامة.

مارسيل كولر: الأهلي سيطر على الشوط الأول بشكل جيد.. وسعداء بتحقيق الفوز على  المقاولون - بوابة الأهرام

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found