الثلاثاء 5 مارس 2024 09:06 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

التفاصيل الكاملة لإصابة الونش مدافع الزمالك

الونش
الونش

يخضع محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأشعة جديدة خلال الساعات المقبلة للتشخيص النهائي لإصابة اللاعب التي تعرض لها مجددًا.

وكشف مصدر عن التشخيص المبدئي للإصابة هو وجود رشح فى ركبة اللاعب بعد إصابته فى التدريبات والجهاز الطبي للفريق ينتظر أن يقل الرشح كي يجري فحوصات طبية وأشعة جديدة من أجل الإعلان عن التشخيص النهائي للإصابة.

ووجه حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة إلى معتمد جمال المدرب المؤقت السابق للفريق الأول، بعد رحيله عن منصبه.

حسين لبيب يوجه رسالة لـ معتمد جمال

وكتب حسين لبيب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك الآتي: "

شكرا جزيلا للكابتن معتمد جمال ابن نادي الزمالك المخلص، لقد توليت المهمة في توقيت صعب وبذلت قصارى جهدك طوال فترة تواجدك.

وأضاف:" دائما كنت على قدر المسؤولية، ومن أفضل الأشخاص الذين تعاملت معهم في حياتي الرياضية كنت أتمنى أن تظل في ناديك لنكمل معا ما بدأناه ولكني احترم قرارك وأتمنى لك التوفيق في خطوتك المقبلة".

Advertisements

محمود حمدي الونش

كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك، حقيقة إصابة محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بقطع في الرباط الصليبي.

وكان الونش تعرض لإصابة في الركبة في مران الزمالك يوم أمس، وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية بأن الونش تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

وأشار طبيب الزمالك إلى أن الونش سيجري أشعة جديدة غدا أو بعد غد بعد نزول الورم بركبته لتحديد حجم الإصابة.

وأضاف: "أتمنى من الجميع تحري الدقة خاصة ولم يتأكد إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

وواصل: الورم على ركبة الونش يمنعنا من إجراء الأشعة ولذلك لم يتم تحديد الإصابة.

وأتم حديثه:" عند إجراء الأشعة سيتم تحديد حجم إصابة الونش وبكل تأكيد سنعلن حينها عن طبيعة الإصابة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الاكتفاء بالتدريبات الصباحية التي خاضها الأبيض اليوم على ملعب النادي.

وخاض اللاعبون تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بالنادي بعد المران الصباحي، بعدما قرر المدير الفني الاكتفاء بالتدريبات الصباحية التي خاضها الفريق نظرا لبرودة الجو.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا، التعاقد مع محمد عاطف لمدة 4 مواسم ونصف قادما من طنطا، ومهاب ياسر لمدة ثلاثة مواسم ونصف قادما من الداخلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ونشر نادي الزمالك عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك فيديو تقديم محمد عاطف ومهاب ياسر وعلق: “مواهب جديدة تضاف لمدرسة الفن والهندسة”.

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا، مع ناصر ماهر لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع ناصر ماهر على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة، والتي انتقل بموجبها عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر بصورة نهائية مع إعارة كل من عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.

يأتي التعاقد مع ناصر ماهر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رسميًا مع عبد الله السعيد قادما من فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found