الإثنين 4 مارس 2024 07:44 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قتل زوجتة أمام طفلتها .. قرار جديد من النيابة لقاتل زوجته بالجيزة تدخل للصلح فارتبط بخطيبته.. اعترافات المتهم بقتل صديقه في أوسيم إصابة طالب بجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطه من نافذة الفصل بأسيوط الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم لتجارتهما فى الأعضاء البشرية.. إحالة طبيب وفرد أمن بمستشفى للمحاكمة الجنائية مصرع شخص وإصابة 9 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق القصير - مرسى علم النائب العام يحقق في الأخبار الكاذبة التى من شأنها تكدير الأمن العام في قضية نيرة طالبة العريش تسمم سيدتين وطفل عقب تناولهم وجبة منزلية فاسدة بجرجا المحكمة الاقتصادية: تغرم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف شاب يقتل صديقه بأوسيم والسبب صادم شقيقة المجني عليها في مشاجرة شبين القناطر: المتهمون قطعوا أنف شقيقتي نصفين علشان بتدافع عن أطفالها الإعدام شنقًا لمرشد جماعة الأخوان وثمانية أخرين في قضية أحداث المنصة

: الزمالك يعزز صفوفه بصفقات شتوية مميزة ويستعيد أبن فاروق جعفر

سيف جعفر
سيف جعفر

استعادة الزمالك لسيف فاروق جعفر

واصل نادي الزمالك سلسلة صفقاته القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث نجح في استعادة خدمات اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر، نجل أسطورة القلعة البيضاء، فاروق جعفر. وبحسب تقارير صحفية مصرية، فإن الزمالك حصل على توقيع سيف فاروق جعفر بشكل مجاني، بعد تنازل الأخير عن مستحقاته لدى بيراميدز.

رحلة سيف جعفر وعودته للزمالك

غادر سيف جعفر صفوف الزمالك بشكل مجاني قبل 6 أشهر، في أغسطس/ آب الماضي عقب نهاية عقده، حيث انتقل لصفوف بيراميدز. ولكن مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة حسين لبيب استطاع إقناع اللاعب بالعودة دون تحمل خزينة الزمالك أي أموال مقابل عودته.

تعزيزات الزمالك في الميركاتو الشتوي

أصبح سيف جعفر ثاني لاعب ينتقل إلى الزمالك في الميركاتو الحالي من بيراميدز، بعد عبدالله السعيد. فضلا عن ذلك، فإن سيف جعفر بات سادس صفقة شتوية للزمالك بعد عبدالله السعيد، ناصر ماهر، ياسر حمد، محمد عاطف، ومهاب ياسر، مما يعكس استراتيجية النادي الطموحة في تعزيز صفوفه.

خلافات أسرية وقطيعة

رحلة سيف فاروق جعفر

سيف فاروق جعفر هو لاعب كرة قدم مصري شاب يتمتع بموهبة كبيرة، وهو نجل أسطورة الكرة المصرية فاروق جعفر. بدأ سيف مسيرته الكروية في صفوف ناشئي نادي الزمالك، حيث تلقى تدريباته وصقل مهاراته تحت إشراف والده ومدربين آخرين، مما ساعد في تطوير قدراته الفنية والبدنية.

انتقل سيف جعفر إلى نادي بيراميدز في صيف 2023

استطاع جعفر أن يبرز كلاعب واعد في صفوف الناشئين بالزمالك، وهو ما أكسبه اهتمامًا من جانب الفريق الأول للنادي. ومع ذلك، في خطوة مفاجئة، انتقل سيف جعفر إلى نادي بيراميدز في صيف 2023، وهي خطوة أثارت الكثير من النقاش والتساؤلات في الأوساط الرياضية المصرية.

على الرغم من مغادرته الزمالك، ظل جعفر يحمل في قلبه تعلقًا خاصًا بالنادي الذي نشأ فيه. وفي تطور مثير، قرر سيف فاروق جعفر العودة إلى الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2024، في خطوة أظهرت ولاءه وتفانيه للنادي الذي شهد بداياته.

يلعب في عدة مراكز وسط الملعب ويتميز بقدرته على صناعة اللعب والتسديد

يُعتبر سيف جعفر لاعبًا متعدد المواهب، قادرًا على اللعب في عدة مراكز وسط الملعب ويتميز بقدرته على صناعة اللعب والتسديد من مسافات بعيدة، بالإضافة إلى قدرته على قراءة المباراة والتكتيك الجيد. عودته إلى الزمالك تُعد بمثابة إضافة قوية للفريق، وتُظهر حرص النادي على ضم لاعبين مميزين يمكنهم المساهمة في تحقيق الأهداف والطموحات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found