الثلاثاء 5 مارس 2024 09:15 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في سرقة السيارات والماشية

حبس متهمين
حبس متهمين

أمرت النيابة العامة، بحبس تشكيلين عصابيين ضما 8 متهمين ارتكبوا 23 حادث سرقة سيارات ورؤوس ماشية 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيًا.

كان قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة مديريتى أمن (دمياط –الغربية) تمكن من ضبط تشكيلين عصابيين لسرقة السيارات والماشية فى دمياط والغربية.

وفى مديرية أمن دمياط؛ ضبط تشكيل عصابى مكون من (5 عاطلين من بينهم عميلان" سيئ النية" - لـ 4 منهم معلومات جنائية) تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقات الماشية..بحوزتهم (2 فرد محلى وعدد من الطلقات – سلاح أبيض "سكين").. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم (5) وقائع بدائرة مركز شرطة فارسكور، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات " 14 رأس ماشية".

وفى مديرية أمن الغربية؛ ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 عاطلين – من بينهم عميل "سيئ النية " لهم معلومات جنائية) تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب جرائم سرقة محتويات السيارات.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 18 واقعة سرقة بدائرة قسم شرطة أول طنطا، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.