السبت 2 مارس 2024 03:22 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خناقة زوجية تنتهي بكسر جمجمة الزوجة في الطالبية بالجيزة

خناقة زوجية
خناقة زوجية

اكتشاف الجريمة بعد إصابة خطيرة

تباشر الأجهزة الأمنية في الجيزة التحقيقات حول واقعة تعدي زوج على زوجته في الطالبية، مما أسفر عن إصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف وسحجات بالرأس والوجه. ادعى الزوج أمام المباحث بأن زوجته سقطت من أعلى السلم، لكن الحقائق كشفت الواقعة.

بلاغ وتحركات سريعة للمباحث

تلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارًا من مستشفى خاص يفيد باستقبال ربة منزل مصابة بجروح خطيرة. أشار البلاغ إلى إصابتها بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة نتيجة سقوطها من السلم.

الاعتداء الزوجي وتحقيقات النيابة

كشفت التحقيقات أن الزوج، أحمد، قام بالتعدي على زوجته ايمان بالضرب المبرح، مما أدى إلى إصابتها الخطيرة. كانت الخلافات الزوجية وراء الاعتداء، وتم ضبط الزوج وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

تفاصيل الإصابة ودور الشرطة

كشفت التحقيقات عن إصابة الزوجة بجروح قطعية أعلى العين وكسر بالجمجمة. تحركت الشرطة سريعًا للتعامل مع الواقعة، وتم تحرير محضر وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found