الثلاثاء 5 مارس 2024 09:03 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

وقائع مقتل ترزي شبرا بضربات« بملة السرير» ومطوة

اسعاف
اسعاف

رجل وزوجتة وراء جريمة ترزي شبرا

باشرت نيابة شبرا التحقيق في مقتل ترزي شبرا واستمعت جهات التحقيق الي شهود الواقعة ، أحد شهود العيان، أقواله أمام النيابة العامة في واقعة مقتل ترزي، حيث وصف الشهادات حول الواقعة المروعة التي أدت إلى مقتل ترزي بطعنتين في الرقبة على يد رجل وزوجته في منطقة شبرا.

تفاصيل الاعتداء الدامي بمطوة وملة سرير

أفاد الشاهد خلال التحقيقات بأن المجني عليه كان معروفًا بسمعة طيبة في المنطقة، وكان الهجوم عليه مفاجئًا وغير متوقع. وصف الشاهد كيف قام الرجل وزوجته بالتعدي على الضحية بمطواة وموله سرير، مما أدى إلى وفاته.

تحريات المباحث حول الجريمة

أشارت تحريات إدارة البحث إلى أن الخلاف بدأ بادعاء المتهم بتعدي المجني عليه على ابنته، مما أدى إلى تصاعد الأمور والتعدي على ترزي بطعنتين في الرقبة أودت بحياته.

إخطار مدير أمن القليوبية

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة شبرا بوقوع المشاجرة ومقتل ترزي. الواقعة أثارت الرعب والقلق في المنطقة، وتجري الأجهزة الأمنية تحقيقات موسعة لكشف ملابسات الجريمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found