الثلاثاء 5 مارس 2024 10:06 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

رفض والدة خطوبتة فأشعل النار في جسده بأوسيم

يشعل النار في نفسة
يشعل النار في نفسة

تفاصيل الحادث المأساوي في أوسيم

شهدت منطقة أوسيم شمال الجيزة، حادثة مروعة حيث أقدم عامل نظافة يبلغ من العمر 23 عامًا على محاولة إنهاء حياته بإضرام النيران في جسده. وقد كان الدافع وراء هذا الفعل المأساوي هو رفض والدته وشقيقته لعلاقته العاطفية وخطبته لفتاة في المنطقة.

استجابة السلطات للحادث

تلقى المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال العامل المصاب بحروق من الدرجة الثانية. بالانتقال إلى مكان الحادث والفحص، تم سماع أقوال والدة وشقيقة المصاب، حيث أكدوا أنه قام بمحاولة الانتحار بعد سكب مادة قابلة للاشتعال على ملابسه.

الإجراءات القانونية المتبعة

عقب الحادث، قامت السلطات باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. وقد تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة، ونفت الأسرة وجود شبهة جنائية في الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found