الأربعاء 21 فبراير 2024 09:33 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مبابي يثبت قدراتة في كأس فرنسا مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

مبابي في كأس فرنسا

واصل كيليان مبابي، النجم البارز لباريس سان جيرمان، تحقيق الإنجازات هذا الموسم بإحرازه هدفًا في مرمى استاد بريست خلال منافسات كأس فرنسا.

فوز باريس سان جيرمان على استاد بريست

حقق باريس سان جيرمان الفوز على استاد بريست بنتيجة 3-1 في مباراة أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، وهو ما يعزز مكانتهم في البطولة.

مبابي يتصدر قائمة الهدافين

بهدفه في المباراة، أصبح مبابي أول لاعب في الدوريات الكبرى يسجل 30 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، وذلك خلال 29 مباراة فقط.

إسهام مبابي في الأهداف بكأس فرنسا

تمكن مبابي من المساهمة في 50 هدفًا خلال 28 مباراة لعبها في كأس فرنسا، بتسجيله 35 هدفًا وتقديم 15 تمريرة حاسمة.

أداء مبابي المتميز في كأس فرنسا

سجل مبابي 11 هدفًا في آخر أربع مباريات لعبها مع باريس سان جيرمان في كأس فرنسا، ما يدل على تألقه المستمر في المسابقة.

يعد تألق كيليان مبابي دليلًا على مكانته كواحد من أبرز اللاعبين في كرة القدم العالمية، وتستمر مسيرته الاحترافية في تحقيق النجاحات مع باريس سان جيرمان.

صفقة انتقال.. كيليان مبابي يضحي بمبلغ ضخم من أجل ريال مدريد

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found