حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 03:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”عودة ذكريات رونالدو تطارد أتلتيكو مدريد في خسارتهم أمام أتلتيك بلباو بكأس ملك إسبانيا”

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

خسارة أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو

أتلتيكو مدريد تعرض للخسارة بهدف دون رد أمام ضيفه أتلتيك بلباو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

تسجيل أليكس بيرينجور من ركلة جزاء

أفتتح أليكس بيرينجور التسجيل لأتلتيك بلباو من ركلة جزاء في الدقيقة الـ25، محرزًا الهدف الوحيد في المباراة.

عودة ذكريات رونالدو

تذكر أتلتيكو مدريد آخر هدف استقبله من علامة الجزاء في كأس ملك إسبانيا على أرضه، وكان من توقيع كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في عام 2014.

إنجازات رونالدو ضد أتلتيكو مدريد

رونالدو سجل 25 هدفًا ضد أتلتيكو مدريد خلال مسيرته، مما يجعله ثاني أكثر الفرق استقبالاً لأهدافه.

مسيرة أتلتيكو مدريد في كأس الملك

أتلتيكو مدريد وصل إلى نصف نهائي البطولة بعد الفوز على ريال مدريد وإشبيلية، لكنه يواجه خطر الخروج بعد الخسارة ذهاباً.

يعيش أتلتيكو مدريد لحظات حرجة في كأس ملك إسبانيا، حيث يحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب للتأهل إلى النهائي، مع استمرار مطاردة ذكريات الهزائم السابقة أمام كريستيانو رونالدو وريال مدريد.

كريستيانو رونالدو أمام أتلتيكو مدريد

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found