السبت 2 مارس 2024 11:14 صـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هيئة الأرصاد الجوية تحذر من تغيرات جوية وعواصف ترابية الأسبوع المقبل

عواصف ترابية طقس وارصاد
عواصف ترابية طقس وارصاد

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

أعلنت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن تغير واضح في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، مع وصول الحرارة نهارًا إلى 22 درجة مئوية وانخفاضها ليلاً إلى 12 درجة.

تحذير من ارتفاع نسبة الرطوبة وتأثيرها

حذرت غانم من ارتفاع نسب الرطوبة خلال المساء، مما يؤدي إلى الشعور بالدفء، مشددة على عدم الانخداع بسطوع الشمس وتخفيف الملابس نهارًا.

ظاهرة الشبورة المائية وتكون الضباب

أوضحت غانم أنه من المتوقع تكون شبورة مائية تصل إلى حد الضباب، مما يستدعي الحذر، خصوصًا في الصباح الباكر.

نشاط الرياح والعواصف الترابية

أشارت إلى أنه ابتداءً من يومي الاثنين والثلاثاء سيكون هناك نشاط للرياح المثيرة للغبار والأتربة، محذرة مرضى الحساسية والجيوب الأنفية من الخروج دون الاحتياطات اللازمة كارتداء الكمامات.

الإجراءات الوقائية المستحسنة

يُنصح باتباع الإرشادات الصحية والتحذيرات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية لتجنب المخاطر الصحية المرتبطة بالتغيرات الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم.

بالفيديو.. عاصفة ترابية

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found