السبت 2 مارس 2024 03:11 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الغيرية تدفع زوجة لأنهاء حياة زوجها في الشيخ زايد

كلبشات سيدة
كلبشات سيدة

الاكتشاف المروع: العثور على جثة حارس المدرسة

في تطور مروع للأحداث بمدينة الشيخ زايد، عثر على جثة حارس مدرسة في الحي 13 مخنوقًا داخل غرفته المخصصة للحراسة بالمدرسة. تلقى اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، إخطارًا بالواقعة، وأمر على الفور بانتقال قوات الشرطة للمكان.

التحريات الأولية: زوجة الضحية وراء الجريمة

بعد التحريات الأولية التي أجرتها قوات الشرطة، تبين أن زوجة الضحية هي من ارتكبت الجريمة. كشفت التحقيقات أن الدافع وراء الجريمة كان تعدد علاقات الضحية النسائية وزواجه عرفيًا من امرأة أخرى، مما أثار غيرة زوجته.

إجراءات التحقيق: تشكيل فريق بحث لكشف الملابسات

تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي، شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث للغوص أعمق في ملابسات الحادثة. يتضمن التحقيق جمع الأدلة الجنائية من مسرح الجريمة واستجواب الشهود لفهم السياق الكامل للواقعة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found