الأربعاء 21 فبراير 2024 08:03 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أصابة 5 أشخاصفي انقلاب سيارة على كوبري جرجا والعثور على جثة مجهولة بالقليوبية

انقلاب سيارة ملاكي
انقلاب سيارة ملاكي

حادث انقلاب سيارة بمحافظة سوهاج يخلف خمسة مصابين

تعرضت سيارة ملاكي لحادث انقلاب مروع أعلى كوبري جرجا بمحافظة سوهاج، مما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص. تلقت مديرية أمن سوهاج إخطارًا بالحادث، وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف ورجال الشرطة إلى مكان الواقعة. تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العثور على جثة مجهولة الهوية بالقليوبية

في سياق آخر بمحافظة القليوبية، عثر أحد الأهالي على جثة شخص مجهول الهوية ملقاة وسط الأراضي الزراعية بقرية كفر الرجالات التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ. تلقى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا بالحادث، وتم نقل الجثة إلى المشرحة بأمر من النيابة العامة التي كلفت بإجراء تحقيقات لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية الضحية.

بوابة حوادث اليوم

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found