حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 07:49 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة مراهقة في العشرينات تنصب علي تجار الملابس في مليار جنية !!!!!

سلمي الغزولي
سلمي الغزولي

القبض على البلوجر سلمى الغزولي وشقيقها

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر المصرية سلمى الغزولي وشقيقها محمد، عقب تعدد البلاغات ضدهما بالنصب والاحتيال، حيث تواجه سلمى تهمة الاستيلاء على قرابة مليار جنيه من تجار الملابس.

اتهامات النصب والاستيلاء على المال

وفقا للاتهامات، استخدمت سلمى حيلة خداعية للنصب على تجار الملابس، بادعاء منحهم خصومات على المنتجات مقابل تحويل الأموال عبر تطبيق "إنستا باي". اشتهرت سلمى بكونها بلوجر مصرية في العشرينات من عمرها، معروفة بصفحتها على الموضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حبس سلمى الغزولي واستجوابات النيابة

قررت النيابة العامة بمركز أشمون تجديد حبس المتهمة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك بعد التحقيقات الأولية التي أكدت تورطها وشقيقها في عدة وقائع نصب واحتيال.

من هي سلمى الغزولي؟

تعد سلمى الغزولي واحدة من المؤثرين البارزين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغلت شهرتها وصفحاتها للإعلان عن منتجاتها، قبل أن تتحول أعمالها إلى قضايا نصب واحتيال.

إغلاق الحسابات بعد الاستيلاء على الأموال

قامت سلمى بإغلاق جميع حساباتها وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاستيلاء على أموال الضحايا، في محاولة للتهرب من الملاحقة القانونية والتحقيقات.

تحذير من جرائم النصب الإلكتروني

هذه الواقعة تعد تحذير من خطر الجرائم الإلكترونية والنصب عبر الإنترنت، وتُشدد على أهمية التحقق والحذر عند التعامل مع العروض التجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي. كما تُبرز القضية حاجة المستخدمين للوعي بأساليب النصب والاحتيال الجديدة التي تستغل شهرة بعض الأشخاص وثقة الجمهور بهم. تؤكد السلطات الأمنية على متابعتها الدقيقة لمثل هذه الحالات وجهودها المستمرة في مكافحة جرائم النصب وحماية حقوق المواطنين.

النصابة البلوجر سلمي الغزولي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found