الإثنين 4 مارس 2024 08:15 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تسجيل صوتي يكشفاء أستيلاء سلمى الغزولي علي مليار جنية..تفاصيا اغرب من الخيال

سلمي الغزولي
سلمي الغزولي

تسجيل صوتي يكشف نصب سلمى الغزولي

أحدث تسجيل صوتي، منسوب للبلوجر سلمى الغزولي، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. في التسجيل، اعترفت الغزولي بالنصب على نحو 2000 سيدة وفتاة في تجارة الملابس، مؤكدة أن "الفلوس معايا".

ضحايا البلوجر في حالة صدمة

الضحايا، اللائي سربن التسجيل، اتهمن سلمى الغزولي بالنصب عليهن بمبالغ ضخمة تصل إلى 900 مليون جنيه. أوضحت الضحايا أن الغزولي أوهمتهن بإمكانية تحقيق أرباح شهرية من خلال توظيف أموالهن في تجارة الملابس من ماركة "شي إن" ومستحضرات تجميل أخرى.

الإجراءات القانونية ضد الغزولي

على إثر البلاغات، تم القبض على سلمى الغزولي وشقيقها محمد وثلاثة آخرين من أقاربهما. تم ترحيلهم إلى محافظة المنوفية، وأمرت النيابة العامة بحبسهم على ذمة التحقيقات.

اتبعت سلمى الغزولي، البلوجر المصرية، حيلة خداعية للنصب على تجار الملابس، حيث زعمت أنها ستقدم خصومات على منتجات "شي إن". طلبت من ضحاياها تحويل الأموال عبر إنستا باي وطرق أخرى بديلة عن التحويلات البنكية المباشرة لتجنب التتبع.

استغلال الشهرة ومواقع التواصل للترويج للمنتجات المزيفة

اشترت سلمى الغزولي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على عدد كبير من المتابعين. استخدمت شهرة البلوغر المشاهير في مصر لترويج منتجاتها، مما زاد من مصداقيتها بين الضحايا المحتملين.

شهادات المتضررين والكشف عن التشكيل العصابي

نشرت إحدى المتضررات من عملية النصب منشورًا على فيسبوك، وصفت فيه سلمى الغزولي وأخواتها بأنهم "أكبر تشكيل عصابي مر على تاريخ مصر"، موضحة تورطهم في عمليات نصب واسعة النطاق من خلال صفحات بارزة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يعد هذا الحادث تذكيرًا بضرورة التحقق والحذر عند التعامل المالي عبر الإنترنت، خاصةً مع العروض التي تبدو جذابة بشكل غير عادي. يُظهر هذا الحادث أيضًا تأثير مواقع التواصل الاجتماعي وكيف يمكن استغلالها في عمليات النصب والاحتيال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found