الثلاثاء 5 مارس 2024 10:20 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

سيد بازوكا: الإسماعيلي قام بتعيين محمود جابر في نفس منصبي بالنادي

سيد بازوكا
سيد بازوكا

أعرب سيد عبدالرازق 'بازوكا' رئيس قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، عن حزنه الشديد من السياسة التي ينتهجها معه مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس نصر أبوالحسن، منذ توليهم زمام الأمور، وعدم الاستعانة به في جميع القرارات التي تخص النادي وقطاعاته المختلفة.

سيد بازوكا: الإسماعيلي قام بتعيين محمود جابر في نفس منصبي بالنادي

وقال بازوكا في مداخلة هاتفية له في برنامج 'صباحكو رياضة'، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: 'مسؤولو الإسماعيلي لم يستعينوا بخبراتي خلال الفترة الأخيرة، أنا حاليا مريض وأرقد في أحد المستشفيات ولا أعلم أي شيء عن النادي.

وأضاف رئيس قطاع الناشئين بالدراويش: مسؤولو الإسماعيلي أثناء مرضي ووجودي في المستشفى، قاموا بتعيين محمود جابر رئيسًا لقطاع الناشئين، ليتقلد نفس المنصب الذي أشغله حاليًا، وأصبح للدراويش في الوقت الحالي 2 رؤساء لقطاع الناشئين'.

عماد سليمان: الكل في الإسماعيلي على قلب رجل واحدومن جهة أخرى، أكد عماد سليمان، المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أنه لا صحة لما نشر بشأن وجود خلافات بين مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن إيهاب جلال.

وقال الكابتن عماد سليمان في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: 'البعض يهدف إلى هدم استقرارنا، بعد الخروج من النفق المظلم، والعودة إلى الطريق الصحيح مرة أخرى، وذلك من خلال نشر أخبار مغلوطة لا صحة لها على الإطلاق'.

وأضاف: 'تناول البعض أخبار كاذبة عن توتر العلاقة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن إيهاب جلال وأعضاء مجلس الإدارة، وهذا أمر غير صحيح'.

وأردف: 'الجميع على قلب رجل واحد داخل النادي من أجل خدمته واستعادة أمجاده، وسنعمل جاهدًا على تحقيق طموحات الجماهير المتعطشة لاستعادة الانتصارات والألقاب.

واختتم: 'أطالب كل من ينتمي إلى الإسماعيلي الالتفاف حول النادي للنهوض سويا فلا وقت للخلافات، ولا وقت لنشر أخبار تهدف إلى هدم استقرار النادي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found