الإثنين 4 مارس 2024 07:42 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قتل زوجتة أمام طفلتها .. قرار جديد من النيابة لقاتل زوجته بالجيزة تدخل للصلح فارتبط بخطيبته.. اعترافات المتهم بقتل صديقه في أوسيم إصابة طالب بجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطه من نافذة الفصل بأسيوط الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم لتجارتهما فى الأعضاء البشرية.. إحالة طبيب وفرد أمن بمستشفى للمحاكمة الجنائية مصرع شخص وإصابة 9 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق القصير - مرسى علم النائب العام يحقق في الأخبار الكاذبة التى من شأنها تكدير الأمن العام في قضية نيرة طالبة العريش تسمم سيدتين وطفل عقب تناولهم وجبة منزلية فاسدة بجرجا المحكمة الاقتصادية: تغرم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف شاب يقتل صديقه بأوسيم والسبب صادم شقيقة المجني عليها في مشاجرة شبين القناطر: المتهمون قطعوا أنف شقيقتي نصفين علشان بتدافع عن أطفالها الإعدام شنقًا لمرشد جماعة الأخوان وثمانية أخرين في قضية أحداث المنصة

ضربة قوية لتجارة المخدرات في الإسماعيلية: القبض على مروج هيروين وحشيش

عاطل الاسماعلية المتهم
عاطل الاسماعلية المتهم

عملية نوعية لمكافحة المخدرات

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى، من رصد ومتابعة نشاط إجرامي لشخص عاطل، له معلومات جنائية سابقة، يخصص في تجارة المخدرات، وتحديداً الهيروين والحشيش. استخدم المتهم منطقة القنطرة غرب بالإسماعيلية كمسرح لعملياته الإجرامية.

القبض على المتهم وضبط المواد المخدرة

بعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة، تمكنت القوات من القبض على المتهم داخل دائرة المركز، وبحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة، شملت 8 كيلوجرامات من الهيروين و2 كيلوجرام من الحشيش، بالإضافة إلى مبلغ مالي يُعتقد أنه من متحصلات بيع هذه المواد. وبمواجهته، اعترف المتهم بنشاطه الإجرامي.

تقدير القيمة المالية للمضبوطات

تُقدر القيمة المالية للمخدرات المضبوطة بحوالي 800,000 جنيه مصري، مما يعكس حجم النشاط الإجرامي الذي كان يمارسه المتهم.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه القضية، وتولت النيابة العامة التحقيق للوقوف على جميع ملابسات القضية وتحديد الإجراءات القادمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found