السبت 2 مارس 2024 04:32 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الفنان محمود عامر عن زواجه في سن الـ68: معملتش جريمة

الفنان محمود عامر
الفنان محمود عامر

تحدث الفنان محمود عامر، عن تريند زواجه الذي تفاعل معه الجمهور بسبب تقدمه في العمر، إذ لم يظن المتابعين أنه قد يأخذ هذه الخطوة بعدما تخطى الـ65 من عمره.

وقال محمود عامر إنه لم ينزعج من الأشخاص الذين تنمروا عليه أو أساؤا له بالكلام، مشيرًا أنه اختار هذه الزيجة وهو يحب السيدة التي رزقه الله بها.

وتابع عامر: «الناس على السوشيال ميديا كبرتني، أنا معنديش 69 سنة وعندي 68 بس مش مشكلة، والحب ليس له سنًا، وأنا لم أسع للتريند ولكني شخص مُسالم وفي حالي وأسير بجوار الحائط، ولم أتصور أبدًا التريند الذي حدث».

وأضاف: «واعتبر أي شخص قال في حقي كلمة سيئة أشكره لأني كسبت حسنة وهو في ميزان حساناتي، وأنا سعيد بكل الناس الذين شاركوني فرحتي وتزوجت بترتيبات ربنا، وأمي كانت دائمًا تدعي لي بحب الناس».

وكشف الفنان محمود عامر، في تصريحات ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، اليوم الإثنين، كواليس زواجه المثير للجدل قائلًا: «كانت زي أي بنت في البداية مترددة وخاصة لم يمر وقت طويل على تعارفنا، تقريبا مر 6 شهور فقط».

وأضاف: «لكن إذا أراد الله شئ، قال له كن فيكون، مجرد ما شوفتها حصل حاجة كده رباني، مقدرش أعبر عنها، سهم كيوبيد كأنه ماشي شارع جوه القلب، وكان النصيب».

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found