حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 08:35 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضربة قوية لتجار المخدرات في مصر: حملات أمنية مكثفة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات

حملات الامن العام في الحافظات.
حملات الامن العام في الحافظات.

حملات أمنية مكثفة ضد تجار المخدرات في المحافظات

واصل قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريات أمن (البحيرة، الجيزة، المنيا، قنا، الأقصر)، جهوده الحثيثة لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية المتورطة في تجارة المواد المخدرة. تأتي هذه الحملات في إطار استراتيجية الدولة لمكافحة انتشار المخدرات وحماية الشباب من أضرارها.

ضبط عناصر إجرامية في إيتاي البارود بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات

في عملية نوعية، تم ضبط ثلاثة عناصر إجرامية في دائرة مركز شرطة إيتاي البارود، وُجد بحوزتهم 1.200 كيلوجرام من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى بندقية خرطوش، أسلحة محلية الصنع، وعدد من الطلقات، فضلاً عن مبلغ مالي يُعتقد أنه متحصلات نشاطهم الإجرامي.

إنجازات أمنية في شبراخيت ومنشأة القناطر

أسفرت الجهود الأمنية أيضًا عن ضبط عنصرين إجراميين في شبراخيت بحوزتهما بندقية آلية، مخدرات متنوعة ومبلغ مالي. كما تمكنت الحملات من ضبط عاطلين في منشأة القناطر بحوزتهما أسلحة نارية وكميات من مخدر الهيروين وأنواع أخرى من المخدرات.

جهود مكافحة المخدرات في بولاق الدكرور وحيازة سائق لأقراص مخدرة

شملت العمليات الأمنية ضبط شخص في بولاق الدكرور بحوزته 5 كيلوجرامات من الحشيش، وسائق يملك معلومات جنائية بحوزته 5000 قرص مخدر، إلى جانب مبلغ مالي يُشتبه أنه متحصلات نشاطه الإجرامي

تُقدر القيمة المالية الإجمالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 1.400.000 مليون وأربعمائة ألف جنيه، ما يعكس حجم العمليات الإجرامية والأثر المالي الكبير لهذه التجارة.

تأثير الضبطيات على شبكات تجارة المخدرات

النجاحات المتتالية للأجهزة الأمنية في ضبط العناصر الإجرامية والمواد المخدرة تشير إلى فعالية الاستراتيجيات المتبعة للحد من انتشار المخدرات. هذه الجهود لا تسهم فقط في إحباط عمليات تجارة المخدرات ولكن تعمل أيضًا على تقويض الشبكات الإجرامية وردع الأنشطة غير القانونية.

وتشهد مكافحة المخدرات في مصرتطورًا ملحوظًا من خلال العمليات الأمنية الدقيقة والمستمرة. هذه الجهود تعكس الالتزام القوي للدولة بحماية مجتمعها من الآفات الاجتماعية وتعزيز الأمن والاستقرار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found