السبت 2 مارس 2024 12:07 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضربة أمنية ضبط مزرعة مخدرات في جزيرة نيلية في أسيوط

مزرعة افيون
مزرعة افيون

تفكيك بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية في ضبط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في أسيوط، تخصصت في زراعة المواد المخدرة والإتجار بها. جاء هذا الإنجاز استمرارًا للضربات الأمنية المتوالية ضد متجري المواد المخدرة، وإدراكًا لخطورة هذا النشاط الإجرامي على المجتمع.

مداهمة مزرعة المخدرات في جزيرة نيلية

أشارت تحريات قطاع الأمن العام وأمن أسيوط إلى قيام 16 عنصرًا إجراميًا شديدي الخطورة بممارسة نشاطهم في زراعة المواد المخدرة داخل جزيرة نيلية بأسيوط. بادر المتهمون بإطلاق النار على القوات الشرطية، مما أسفر عن إصابة أحدهم وضبط الباقين.

ضبط مخدرات وأسلحة بقيمة مالية كبيرة

أسفرت العملية عن ضبط 6.5 طن من مخدر البانجو، و10 أفدنة مزروعة بالأفيون والبانجو، بالإضافة إلى 16 بندقية آلية وعدد كبير من الطلقات النارية. قُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 36.5 مليون جنيه.

التحقيقات الجارية من قبل النيابة العامة

تباشر النيابة العامة التحقيق في هذه الواقعة، مع التركيز على تحديد كافة تفاصيل النشاط الإجرامي والأفراد المتورطين. تهدف هذه التحقيقات إلى تقديم المتهمين للعدالة وتحقيق الردع لمنع تكرار مثل هذه الجرائم.

بحث عن

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found