حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 11:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كولر: مباراة بلوزداد لن تكن سهلة وهدفنا العودة بالثلاث نقاط

كولر
كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات كولر

وقال كولر في تصريحات تلفزيونية قبل المباراة: نعلم أنها مباراة صعبة ونعلم ما ينتظرنا ونعلم أنه لا بد من الحصول على الثلاث نقاط، والمنافس يعلم أنه لا بد من الحصول على الثلاث نقاط في مباراة اليوم، لذلك لن تكن مباراة سهلة، لاعبونا لديهم تركيز عالٍ وأتمنى أن يقدموا مباراة جيدة

وفي سياق متصل، قال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري: سبق أن خضنا مباراة في القاهرة أمام ‏شباب بلوزداد، ونعلم أنه منافس شرس، ومواجهته ستكون صعبة، وتحتاج إلى تركيز شديد من ‏جميع اللاعبين، لا سيما أن الفريق الجزائري يلعب على أرضه وسيدعمه جمهوره بكثافة.

ويسعى الأهلي في تحقيق الفوز على حساب نظيره شباب بلوزداد، وخطف نقاط المباراة الثلاث، من أجل الحفاظ على آمال الفريق الأحمر في التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية التي يحم لقبها للموسم الماضي.

كما أكد المدير الفني أن الأهلي لا يعاني من أي صعوبات على الجانب البدني، لافتا إلى أن ‏اللاعبين الدوليين خاضوا مباريات قوية في أمم إفريقيا، وانتظموا في التدريبات الجماعية مع ‏الفريق بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب، وأن هدفه الحفاظ على طريقة لعب الأهلي وأسلوبه ‏خلال المباراة.‏

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found