حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 01:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيطرة النجوم العرب على مراوغات الدوريات الأوروبية: موسم 2023-2024 الاستثنائي

كويتا
كويتا

النجوم العرب يتألقون في ملاعب أوروبا

شهد الموسم الكروي 2023-2024 تألقاً لافتاً للاعبين العرب في مختلف دوريات كرة القدم الأوروبية. حيث أظهروا مهارات استثنائية في المراوغة، متفوقين على العديد من الأسماء العالمية المعروفة.

النجوم العرب يخطفون الأضواء

من بين الأسماء البارزة التي لفتت الانتباه هذا الموسم، النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، والمغربي أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ميلان والأردني موسى التعمري مع مونبيلييه.

رفيق غيتان يتألق في البرتغال

الجناح الجزائري رفيق غيتان تمكن من تصدر قائمة أفضل المراوغين في الدوري البرتغالي، متفوقاً على عدة نجوم بارزين كأنخيل دي ماريا من بنفيكا.

كويتا يسطع في سماء بلجيكا

أبوبكاري كويتا، نجم منتخب موريتانيا، استطاع احتلال المركز الأول في ترتيب أفضل المراوغين في الدوري البلجيكي، مظهراً مهارات فريدة في الملعب.

أسامة صحراوي: المغربي المتألق في هولندا

أسامة صحراوي، اللاعب ذو الأصول المغربية، تمكن من تصدر قائمة أفضل المراوغين في الدوري الهولندي، محققاً إنجازاً مميزاً للاعبين العرب.

إلياس أخوماش: النجم المغربي الواعد في الدوري الأوروبي

إلياس أخوماش، المهاجم المغربي الشاب، أبهر الجميع بأدائه المتميز في الدوري الأوروبي مع نادي فياريال، واضعاً نفسه على قائمة النجوم الصاعدين.

عصر جديد للكرة العربية في أوروبا

تشهد الكرة العربية عصراً ذهبياً في الملاعب الأوروبية، مع تألق النجوم العرب وتصدرهم لقوائم أفضل المراوغين، مما يعكس تطور كرة القدم العربية وتأثير

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found