حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 08:40 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على رأس طالب الدقهلية.. والمدرس القاتل يمثل جريمته أمام النيابة

طالب الدقهلية
طالب الدقهلية

عثر فريق البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، على الجزء الثالث والأخير -رأس الضحية- من جثمان الطالب إيهاب أشرف ضحية الغدر، ملقاة داخل مصرف مائي بنطاق قريتي «النقعة وبصار» بمركز الستاموني.

ووجد الرأس ملقاة على بعد خطوات من مكان العثور على الجزء العلوي من الجثمان، وجرى نقلها لمشرحة مستشفى بلقاس تحت تصرف النيابة العامة، ليكتمل بذلك جثمان الضحية.

مدرس الفيزياء يمثل الجريمة امام النيابة

وتوجهت قوة من مباحث وشرطة الساتموني يرافقها المستشار محمود الموجي، رئيس نيابة بلقاس الجزئية، مصطحبة مدرس الفيزياء «محمد.ع.ع.ا»، 26 عاما، والمتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، وتقطيع جثته إلى ثلاثة أجزاء ووضعها بأماكن متفرقة إلى مكان ارتكابه للجريمة داخل السنتر الخاص به بمنطقة 21 الأمل لإجراء المعاينة التصورية للجريمة.

كشف غموض اختفاء طالب الدقهلية

قام فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع الأمن العام والأمن الوطني، من كشف غموض واقعة العثور على نصف جثمان لطالب يدعى «إيهاب أشرف»، 16 سنة، ملقى على مصرف مائي ما بين القرية مسقط رأسه وقرية النقعة المجاورة

وكثف فريق البحث الجنائي البحث عن الجاني، وتبين من التحريات أن وراء الواقعة مدرس الفيزياء الخاص بالمجني عليه، ويدعى «محمد ع.ال.ال»، ويبلغ من العمر 26 سنة.

قطع الضحية لـ3 اشلاء

وتبين بالتحريات أن المتهم كان يخطط للجريمة بهدف طلب فدية مالية من أسرة المجني عليه، لعلمه أن والده ميسور الحال، واستغل تواجد الشاب بمفرده في درس خصوصي، وتعدى عليه بالذبح من رقبته مستخدمًا سكينا كبيرا، ثم فصل رأسه عن جسده، وبعدها شطر الجسد إلى نصفين.

وعقب إنهاء حياة الطالب ألقى القاتل بالأشلاء في أماكن متفرقة لإخفاء جريمته، حتى تمكن ضباط المباحث من الإيقاع به، وأقر بارتكابه الجريمة بمفرده.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found