حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 10:16 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شيطان بولاق هزم كبير عائلة الجن الأحمر بأسطوانات مشروخة

شيطان تعبيرية
شيطان تعبيرية

هذة القضية الغريبة من نوعها نثبن ان بعض بني البشر تغلبوا علي الشياطين في الخداع وللأسف هناك من ينخدع حتي ضغط الحاجة والوهم احيانا اخري -- قشية دجال بولاق المعروفة والتي تم عرضها علي محكمة الجنايات بمثابة جرس إنذار حول خطورة الممارسات الاحتيالية والجرائم التي ترتكب تحت ستار العلاج الروحاني. تظهر الحاجة الملحة لتوعية المواطنين حول خطورة هذه الأفعال وضرورة التحري والحذر في التعامل مع مثل هذه الادعاءات الباطلة

الكشف عن جريمة ابتزاز شنيعة في بولاق الدكرور

أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمها بمعاقبة عماد الدين الروحاني، المعروف بدجال بولاق الدكرور، بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية مروعة تضمنت اتهامات بالابتزاز والتهديد لفتاة بنشر صورها منافية للآداب.

حيثيات الحكم: استغلال وتهديد

حكمت المحكمة بعد الكشف عن تفاصيل مثيرة حول كيفية قيام الدجال بطلب صور شخصية من الفتاة، ليتطور الأمر إلى ممارسات جنسية مشينة تحت دعوى العلاج الروحاني، وصولاً إلى تهديد الفتاة بنشر فيديوهات جنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الضحية تروي تفاصيل الاستغلال

أمام السلطات القضائية، روت الضحية كيف بدأت الواقعة بتعليق على منشور في جروب على الفيسبوك، وتطورت الأحداث إلى مكالمات هاتفية وممارسات مشينة، حيث استغل الدجال ثقتها وحاجتها للمساعدة.

تفاصيل مروعة في القضية

كشفت التحقيقات عن تفاصيل مروعة ومنهجية محكمة من الاستغلال والابتزاز، وكيف قام الدجال بمنع الفتاة من ممارسة العبادات الدينية والتواصل مع الآخرين، في محاولة لعزلها والتحكم بها بشكل كامل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found