حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 02:05 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شرطة النقل والمواصلات تشن حملات أمنية لضبط المخالفين وتعزيز الأمان

مترو الانفاق
مترو الانفاق

جهود مكثفة لشرطة النقل والمواصلات

شنت شرطة النقل والمواصلات التابعة لوزارة الداخلية المصرية حملات أمنية بالتنسيق مع جهات معنية متعددة، في محاولة لتعزيز الأمان في مناطق حيوية كمترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية.

نتائج حملات الـ24 ساعة

أسفرت الحملات الأمنية التي استمرت لمدة 24 ساعة عن ضبط 1762 قضية متنوعة، تشمل جرائم وظواهر اجتماعية سلبية، مؤثرة بشكل مباشر على أمن وسلامة مرافق النقل العام.

إجراءات قانونية صارمة وعرض على النيابة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المضبوطين، وجاري العرض على النيابة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القضائية المناسبة.

أبرز القبضات الأمنية

تمكن قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء محمود أبو عمرة، من القبض على عدة متهمين في جرائم خطيرة، منها القتل العمد والشروع في قتل وسرقة بالإكراه.

إستراتيجية وزارة الداخلية في مواجهة الجريمة

تأتي هذه الحملات في إطار استراتيجية وزارة الداخلية لتعزيز السيطرة الأمنية على مستوى الجمهورية، ومكافحة كافة أشكال الجرائم، بما في ذلك البلطجة وحيازة الأسلحة النارية والبيضاء.

بعد 30 عاما.. مصر تعلن رسميا .

وزارة الداخلية تؤكد على استمرارية الحملات لأمنية المكبرة

وزارة الداخلية تؤكد على استمرارية الحملات الأمنية المكبرة في مختلف المحافظات المصرية، بهدف إحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك في سياق جهودها المستمرة لضمان الأمن والسلامة العامة.

التأكيد على دور وزارة الداخلية في تعزيز الأمان

تعمل وزارة الداخلية على تكثيف جهودها لمكافحة الجرائم والفساد، وتعزيز الاقتصاد الوطني وحماية المال العام، مما ينعكس إيجابيًا على الحالة الأمنية والاقتصادية في البلاد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found