حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 10:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن اسيوط يضبط (20 بندقية آلية – 31 بندقية خرطوش –34 فرد محلى

اسلحة تم ضبطها
اسلحة تم ضبطها

ضبط كميات كبيرة من الأسلحة النارية

في إطار جهودها المستمرة لتعزيز الأمن، تمكنت أجهزة الأمن في مديرية أمن أسيوط من ضبط عدد مهم من الأسلحة النارية. تضمنت الحملة الأمنية الناجحة ضبط 66 قضية سلاح ناري، شملت 20 بندقية آلية، 31 بندقية خرطوش، و34 فرداً محلياً، بالإضافة إلى عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة. تم ضبط هذه الأسلحة بحوزة 66 متهماً، 55 منهم يمتلكون معلومات جنائية.

مكافحة المخدرات: ضبط كميات كبيرة وتنفيذ أحكام قضائية

كما نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط 13 قضية إتجار في المواد المخدرة. ضُبط خلال هذه العمليات 1.470 كيلو جرام من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى كميات من مخدري "الهيروين والشابو" وعدد من الأقراص المخدرة. تم القبض على 16 متهماً في هذه القضايا، 14 منهم يمتلكون معلومات جنائية. علاوة على ذلك، تم تنفيذ 530 حكماً قضائياً متنوعاً في إطار هذه الحملات.

التأثير الإيجابي للحملات الأمنية على المجتمع والاقتصاد

تأتي هذه الحملات في إطار مواصلة الجهود الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون. يُعتبر النجاح في ضبط الأسلحة النارية والبيضاء والمخدرات خطوة هامة نحو إحكام السيطرة الأمنية وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بأشكاله المختلفة. هذه الجهود تنعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني وتساهم في الحفاظ على المال العام وتعزيز الشعور بالأمان في المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found