حوادث اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 03:39 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حملة أمنية تضبط 21 كيلو حشيش ومخدرات أخرى في القاهرة

سجن
سجن

عملية أمنية ناجحة لمكافحة المخدرات

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عملية واسعة النطاق، أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات في مناطق متفرقة من العاصمة. تمكنت القوات من ضبط عاطلين في الساحل وبحوزتهما 10 كيلوجرامات من مخدر الحشيش وفرد خرطوش.

الضبطيات في مدينة نصر والسلام

في منطقة مدينة نصر، تم ضبط عاطلين آخرين، واحد منهما ذو معلومات جنائية، وبحوزتهما 2 كيلوجرام من مخدر الهيدرو، بالإضافة إلى كميات من الحشيش والبودر وأقراص مخدرة. كما نجحت الأجهزة الأمنية في السلام بضبط سيدة بحوزتها 9 كيلوجرامات من الحشيش.

حبس المتهمين على ذمة التحقيقات

قررت النيابة العامة حبس خمسة أشخاص، بينهم سيدة، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات. هذا الإجراء يأتي في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة تجارة المخدرات وحيازتها في العاصمة المصرية.

أهمية المكافحة المستمرة للمخدرات

تظهر هذه العمليات الأمنية الأهمية الكبرى للمكافحة المستمرة لظاهرة تجارة المخدرات في مصر. تعكس الضبطيات النجاح في تقليل توزيع المواد المخدرة وحماية المجتمع من أخطارها.

وتشكل هذه الحملات الأمنية جزءًا من استراتيجية شاملة لمكافحة المخدرات في مصر، حيث تعمل الأجهزة الأمنية على تعزيز الأمن والاستقرار من خلال التصدي للعناصر الإجرامية وحماية المواطنين من خطر الإدمان والتجارة غير المشروعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found