حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 08:18 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأمن يكشف تفاصيل جديدة في قضية سرقة شقة الفنانة ميرهان حسين

ميرهان حسين
ميرهان حسين


في حادثة أثارت اهتمام وسائل الإعلام المحلية والعربية، تعرضت شقة الفنانة ا ميرهان حسين للسرقة في منطقة المقطم بالقاهرة. الحادث الذي وقع قبل أسبوع، تم الإبلاغ عنه للأجهزة الأمنية، حيث تضمنت المسروقات مجوهرات ومبالغ مالية بقيمة تقريبية تصل إلى مليون جنيه مصري.تفاصيل الواقعة

الكشف عن المتهمين والقبض عليهم

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من التعرف سريعًا على المتهمين الثلاثة المتورطين في الحادث. وكان ال، واستغلوا وجودهم بالشقة لتنفيذ عملية السرقة. وتم القبض عليهم وإحالتهم للتحقيق.

القبض على المتهمين

تمكنتاجهزة الأمن من تحديد هوية المتهمين بالسرقة. وتبين أن المتهمين الثلاثة، الذين يقيمون في محافظة الغربية، كانوا عمال تركيب بلاط السيراميك واستغلوا وجودهم داخل الشقة لتنفيذ جريمتهم.

الإجراءات القانونية

أمرت النيابة العامة المصرية بحبس العمال الثلاثة، بعد توجيه تهمة السرقة إليهم، مما يمثل تطوراً هاماً في القضية التي شغلت الرأي العام المصري.

ادعاءات المتهمين

في تطور جديد، أدلى أحد المتهمين، وهو شاب يبلغ من العمر 16 عاماً، بأقوال مثيرة أمام جهات التحقيق. ادعى أنهم تعرضوا للإهانة من قبل والد الفنانة وأنهم كانوا قد عملوا في شقته وطالبوا بمستحقاتهم. وأضاف أنهم تلقوا دعوة للعودة إلى الشقة لاستلام باقي المستحقات، ليفاجأوا باتهامهم بسرقة المجوهرات.

ميرهان حسين تُحدث ضجة بما قالته عن صورها على الشاطئ | شوفي نيوز

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found