حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 04:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جدول مباريات اليوم: تابع أهم الأحداث الكروية والقنوات الناقلة - 27 فبراير 2024

حكيم زياش
حكيم زياش

أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مع اقتراب نهاية الأسبوع، يزداد الحماس في عالم كرة القدم مع تقلص عدد المباريات حول العالم وفي المسابقات الكبرى في أوروبا والعالم العربي. سوف نقدم لكم جدولًا شاملاً لأهم مباريات اليوم الثلاثاء، 27 فبراير 2024، مع تفاصيل القنوات الناقلة.

مباريات الدوري المصري

عشاق النادي الأهلي المصري على موعد مع متابعة فريقهم في الدوري بعد فترة غياب طويلة. يلتقي الأهلي مع بلدية المحلة في مواجهة مثيرة مقررة في تمام الساعة 08:00 بتوقيت السعودية، وتُبث على قناة ONTime Sports.

كأس الاتحاد الإنجليزي

يشهد كأس الاتحاد الإنجليزي ثلاث مباريات هامة:

  1. بورنموث يواجه ليستر سيتي في تمام الساعة 10:30 بتوقيت السعودية على قناة bein Sports.
  2. بلاكبيرن روفرز يلتقي مع نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة 10:45 على bein Sports.
  3. لوتون تاون يستضيف مانشستر سيتي في الساعة 11:00 على bein Sports.

كأس ملك إسبانيا

في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، يتواجه ريال سوسيداد وريال مايوركا في مباراة قوية مقررة في الساعة 11:30 بتوقيت السعودية، وتُعرض على قناة SSC HD.

حكيم زياش ومستقبله مع غلطة سراي

في أخبار كرة القدم، تشير علامات متعددة إلى اقتراب حكيم زياش من مغادرة غلطة سراي، مما يضيف مزيدًا من الإثارة والترقب في عالم الانتقالات.

هذا الجدول يقدم لكم فرصة ممتازة لمتابعة أهم الأحداث في عالم كرة القدم والاستمتاع بمباريات اليوم.

جدول مباريات اليوم

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found