حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 04:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مودرن فيوتشر يعلن إصابة مروان محسن بقطع في الرباط الخارجي للركبة

مروان محسن
مروان محسن

تعرض مروان محسن لاعب فريق مودرن فيوتشر للإصابة خلال مواجهة بلدية المحلة الأخيرة، في الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشخيص إصابة مروان محسن لاعب فيوتشر

وبعد إجراء الفحوصات اللازمة، تبين أن مروان ومحسن لاعب فيوتشر، يعاني من قطع في الرباط الخارجي للركبة اليسرى، وسيغيب عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لمواجهة المقاولون العرب غدًا الاثنين في تمام الرابعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وفي وقت سابق نجح فريق بلدية المحلة في الفوز على نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 12، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب غزل المحلة.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث لعب الفريق 9 مباريات، فاز في 4 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، بينما تلقى الخسارة في 4 مباريات.

أما فريق بلدية المحلة فيملك في رصيده 13 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 11 مباراة، فاز في 3 مواجهات، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مثلهما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found