حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:24 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الداخلية تكشف : ترويح صور عملية سطوا اجنبية علي انها لمحل جواهرجي في بولاق ابو العلا

عملية سطو  الصورة المنتشره
عملية سطو الصورة المنتشره

تكثيف الشرطة للجهود لكشف غموض الحادث

أجهزة الشرطة المصرية تكثف جهودها لكشف غموض حادث سرقة محل مجوهرات الخناجري في بولاق أبو العلا، حيث يواجه المحققون تحديًا كبيرًا في التعرف على وجوه المتهمين الذين استخدموا أغطية سوداء للوجه.

صلاة الجنازة على جثمان الضحية

أقيمت صلاة الجنازة على جثمان الضحية، الخواجة حسني الخناجري، في كنيسة العذراء العباسية الشرقية، مما يعكس الحزن العميق الذي خيم على المجتمع المحلي.

بيان اللجنة النقابية المهنية للمجوهرات

أصدرت اللجنة النقابية المهنية لتجارة وصناعة المصوغات والمجوهرات بيان تعزية لأسرة الخواجة حسني الخناجري، مطالبة وزارة الداخلية بسرعة ضبط الجناة.

رد وزارة الداخلية على الشائعات

نفت وزارة الداخلية في بيان رسمي صحة ما تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية حول صورة تظهر 6 ملثمين مدعية بأنهم مرتكبو الحادث، مؤكدة أن الصورة تعود لحادث في دولة أجنبية عام 2021.

جهود فحص كاميرات المراقبة

البحث الجنائي بالقاهرة يعمل على فحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سير الجناة، في محاولة للوصول إلى المسؤولين عن هذه الجريمة البشعة.

التحقيقات الأمنية والإجراءات المتخذة

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا عن الواقعة وانتقلت على الفور إلى موقع الحادث، حيث تم العثور على جثة الخواجة حسني الخناجري وبدء التحقيقات لكشف ملابسات الحادث وسرقة كميات كبيرة من المجوهرات يتم حصرها

مقتل جواهرجي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found