حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:56 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لمقتل عامل رخام عائد من الصلاة في دار السلام

جثة
جثة

تفاصيل الحادث المأساوي

في إحدى ليالي دار السلام بالقاهرة، شهدت الأحياء حادثة قتل مروعة راح ضحيتها "نور محمد"، عامل رخام يبلغ من العمر 30 عامًا. كان "نور" عائدًا من صلاة العشاء في المسجد، حيث وقعت بينه وبين صاحبي محل مجاور مشادة كلامية أدت إلى مقتله.

ملابسات الواقعة

البداية كانت بمناقشة بسيطة تحولت إلى عراك عندما عاتب صاحب المحل "نور" لوقوفه أمام المحل، مما أدى إلى تبادل الشتائم. تطورت الأمور بشكل مفاجئ عندما باغت صاحب المحل الضحية بطعنة قاتلة في الصدر وصلت إلى قلبه، مما أدى إلى وفاته على الفور.

خلفية الضحية ودوافع الجريمة

"نور محمد"، الضحية، كان يعول أسرته ويعتني بأربع بنات بعد وفاة والده. يُشير الشهود إلى أن المتهمين كانا يخططان للانتقام واختارا "نور" كهدف لجريمتهما المدبرة. علاء، ابن عم الضحية، يؤكد أن المتهمين كانا يمنعان الوقوف أمام المحل واستغلوا هذه الفرصة لتنفيذ جريمتهم.

ردود الفعل والتحقيقات

أثارت الجريمة الشنيعة غضب وحزن أهالي المنطقة. وأكد "علاء" أن المتهمين كانوا يسيطرون على المنطقة واختاروا "نور" لكونه غير قادر على الدفاع عن نفسه. الشرطة حضرت فور تلقي البلاغ وبدأت التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة وتقديم المتهمين للعدالة. وقعت الجريمة في ظروف مأساوية، وأدت إلى حالة من الصدمة والحزن في المجتمع المحلي. يتطلع أهالي دار السلام إلى تحقيق العدالة وتقديم المتهمين إلى المحاكمة، فيما يستمر الحزن على فقدان "نور" الذي كان يحاول فقط توفير حياة كريمة لأسرته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found